إعلان تطبيق سياسة جدية البحث عن عمل في جدارة

  • 6065
  • 05/12/2020 - 08:18 AM
  • مدينة : جميع المدن
حرصا من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لإعطاء فرصة التقديم على الوظائف المطروحة في الاعلانات الوظيفية في جدارة للمتقدمين الجادين في بحثهم عن فرص وظيفية ، فسوف يتم تطبيق سياسة جديّة البحث عن عمل ابتداء من تاريخ ١٤٤١/٨/٥ هـ الموافق ٢٠٢٠/٣/٢٩ م والتي تشمل عدد من الالتزامات التي على المتقدمين المسجلين في منظومة (جدارة)


  1. يلتزم المتقدم بحضور المقابلات الشخصية في حال تم ترشيحه لها ودعوته من قبل الجهة المعلنة للوظائف ، وعند التغيب عن حضور موعد المقابلة الشخصية وتكرار ذلك لمرتين فسوف يتم تحويل حساب المتقدم لأولوية أخيرة في الترشيح عند تقدمه لأي اعلان وظيفي وبغض النظر عن الجهة الطارحة للإعلان ولفترة مدتها سنة تحسب بالتاريخ الهجري وتبدأ من تاريخ رصد نتيجة ثاني مقابلة شخصية تخلف عن حضورها ورصدت نتيجتها (لم يحضر للمقابلة الشخصية).
  2. يلتزم المتقدم عند ترشيحه ترشيحا نهائيا للوظيفة باستكمال إجراءات الترشيح النهائية وإنهاء مسوغات التعيين ومباشرة الوظيفة المرشح لها في مقرها الجغرافي الذي تقدم عليه خلال الفترة التي حددتها الجهة. وفي حال لم يستكمل المتقدم مسوغات التعيين وإنهاء إجراءات الترشيح أو في حال امتنع عن مباشرة الوظيفة في مقرها فسوف يتم تحويل حساب المتقدم لأولوية أخيرة في الترشيح عند تقدمة لأي اعلان وظيفي اخر وبغض النظر عن الجهة الطارحة للإعلان ولفترة مدتها سنة تحسب بالتاريخ الهجري وتبدأ من تاريخ رصد نتيجته بالنظام (لم يستكمل إجراءات التعيين /لم يباشر الوظيفة المرشح لها).
  1. يلتزم المتقدمين المسجلين في منظومة (جدارة) ونظام (ساعد) بالتسجيل في منصة طاقات /https://www.taqat.sa الخاصة بالفرص الوظيفية في القطاع الخاص.


لمتابعة الوظائف على مدار الساعة:
  • - خدمة وظايف تضع سيرتك لديهم ويرسلونها لجهات التوظيف بالنيابة عنك (اضغط هنا )
  •  
  • - تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هنا ( اضغط هنا )




تقييمات وتعليقات الاعضاء

لا يوجد تعليقات حتى اللحظة