أعلنت مؤسسة دار حسن للنظارات، توفر وظائف شاغرة بمسمى (بائع عام) للعمل في الفترة المسائية في" /> أعلنت مؤسسة دار حسن للنظارات، توفر وظائف شاغرة بمسمى (بائع عام) للعمل في الفترة المسائية في" /> أعلنت مؤسسة دار حسن للنظارات، توفر وظائف شاغرة بمسمى (بائع عام) للعمل في الفترة المسائية في" />


وظائف شاغرة بمسمى بائع عام في مدينة جدة

  • 568
  • 03/10/2019 - 08:05 PM
  • مدينة : الخرج

أعلنت مؤسسة دار حسن للنظارات، توفر وظائف شاغرة بمسمى (بائع عام) للعمل في الفترة المسائية في مدينة جدة. براتب 4500 ريال لحملة المؤهل الثانوي او مايعادله (رجال). 

الوصف الوظيفي:- 
- بيع مجموعة من السلع والخدمات للعملاء، وتوفير المعلومات المتعلقة بالمنتجات واستخداماتها وأسعارها، وتولي أمور الدفع وتلقي المدفوعات من العملاء.بيع مجموعة من السلع والخدمات للعملاء، وتوفير المعلومات المتعلقة بالمنتجات واستخداماتها وأسعارها، وتولي أمور الدفع وتلقي المدفوعات من العملاء.بيع مجموعة من السلع والخدمات للعملاء، وتوفير المعلومات المتعلقة بالمنتجات واستخداماتها وأسعارها، وتولي أمور الدفع وتلقي المدفوعات من العملاء.

 

المهام الوظيفية:- 
- التعامل مع مدفوعات العملاء : تولي أمور الدفع وتلقي المدفوعات من العملاء، ومعالجة طلبات استبدال المنتجات، والمرتجعات وفقاً للسياسة المتبعة. مراقبة مستويات المخزون : مراقبة مستويات المخزون والحفاظ على ترتيب المتجر، وإصدار طلبات لشراء المنتجات، والتعامل مع المنتجات الواردة. تقديم المشورة للعملاء : توفير المعلومات المتعلقة بالمنتجات، والاستخدامات، والأسعار. بيع المنتجات : بيع مجموعة من السلع والخدمات للعملاء.

للتقديم اضغط هنا
لمعرفة طريقة التقديم على الوظائف من خلال بوابة طاقات تابع مقطع الفيديو بالضغط هنا

 





لمتابعة الوظائف على مدار الساعة:
  • - خدمة وظايف تضع سيرتك لديهم ويرسلونها لجهات التوظيف بالنيابة عنك (اضغط هنا )
  •  
  • - تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هنا ( اضغط هنا )




تقييمات وتعليقات الاعضاء

لا يوجد تعليقات حتى اللحظة